فيسبوك تويتر
guestto.com

المواعدة عبر الإنترنت للرجال

تم النشر في يمشي 5, 2022 بواسطة Patrick Ulloa

على مدى السنوات القليلة الماضية ، أصبح المواعدة عبر الإنترنت شائعة للغاية. يحاول العديد من الرجال هذا التنسيق من المواعدة أو الاجتماع في محاولة لمقابلة شخص مميز دون خطر الرفض وجهاً لوجه. الشيء المؤسف هو أن المواعدة عبر الإنترنت لا تعمل للرجال لأن الصعاب مكدسة ضدهم.

تكشف الدراسات أن الرجال هم أكثر احتمالًا للنساء لاستخدامهم واشتراكهم في موقع المواعدة عبر الإنترنت ومرتين من الأرجح للتصفح والنشر والرد على ملف تعريف. يتم تكديس الاحتمالات ضد الرجال وصالح الفتيات.

من الواضح أن المواعدة عبر الإنترنت قد تعمل لصالح اللاعبين ، فهذا يستغرق بعض الوقت والطاقة. أفضل طريقة للاقتراب والحصول على مزيد من النجاح هي مشاهدة الإنترنت التي يرجع تاريخها كملحق لطرق أخرى لقاء الفتيات. لا تعتمد عليها فقط لأنك مجرد طريقة للاجتماع. ستجد الكثير من المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت التي قامت ببناء قاعدة بيانات للمستهلكين وتوفر خدمة لن تساعدك إلا في إرشادك أيضًا.

تريد أن تفكر خارج الصندوق ، إذا كنت ترغب حقًا في الالتقاء وتاريخ الكثير من النساء ، فسيتعين عليك استخدام الطريقة القديمة والاقتراب من النساء شخصيًا. لا تأخذ هذا بالطريقة الخاطئة ، ستحتاج بشكل أساسي إلى عدم التحدث إلى الفتيات باستخدام البريد الإلكتروني ، وغرف الدردشة ، والرسائل الفورية وجهاً لوجه هي الطريقة الوحيدة.

كما يقول المثل القديم ، كلما تغيرت الأشياء كلما بقيت الأمور كما هي.

عندما يتعلق الأمر بمقابلة النساء ، فإن الرجل الواثق الذي يمكنه الاقتراب من امرأة جميلة وإضفاء محادثة معها ، سوف يفعل دائمًا أفضل من 99 ٪ من اللاعبين الذين لا يستطيعون ذلك. قد تغير التكنولوجيا صفقة جيدة ، لكنها لن تغير ذلك أبدًا.