فيسبوك تويتر
guestto.com

5 أخطاء يرتكبها الرجال في التاريخ الأول

تم النشر في يناير 27, 2022 بواسطة Patrick Ulloa

الخطأ الأول الذي ارتكبه الرجال في التاريخ الأول هو محاولة شراء الحب. التاريخ الأول ليس اقتراح زواج ؛ إنها مجرد فرصة لقياس التوافق. إذا لم ينجح الأمر ، فستنفق كل هذه الأموال على مطعم فاخر وورود حمراء مقابل لا شيء. ومع ذلك ، لم يعلن مصلحة الضرائب أن التواريخ السيئة هي أن تكون مصاريف خصم ضريبية.

حتى إذا كان التاريخ الأول قد حدث في الموعد التالي ، فقد يكون هناك لجميع الأسباب الخاطئة. يمكنك شراء بيرة ، بيتزا ، منزل ، قلادة من الماس ، مركبة ، لكن لا يمكنك شراء الحب تحت أي ظروف. ما يمكنك فعله هو إنشاء فتاة تُظهر لها عاطفتها العميقة لجميع أموالك ، ولأنها أموالك التي سقطت عليها ، عندما انتهى كل شيء ، سوف تختفي أيضًا. إذا كنت تنفق كل أموالك في التاريخ الأولي عن طريق الاستحمام مع الكماليات ، فما الذي سيحدث في الموعد التالي عندما يحل ثلاثة من البرغر Krystal و Fry الصغير محل وجبة الذواقة السبعة؟ ثق بي. لن تكون جميلة. لا تضع بيضك في سلة واحدة. أنقذ البعض ليوم ممطر.

إن الانزلاق التالي الذي يرتكبه بعض اللاعبين في موعد هو من بين أسوأ الأخطاء التي يمكن للشخص ارتكابها على الإطلاق. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك التحدث عنها في موعد ، ولكن هناك موضوع واحد لا ينبغي عليك طرحه في محادثة تاريخية أولية ، سيدات أخريات. سواء أكان هذا هو السابق ، أو تاريخ الأعمى الذي كان لديك الأسبوع الماضي ، أو حتى أمك ، فإن هوية الفرد لا تهم. ما يهم هو أن الفتيات لا يحبن سماع الفتيات الأخريات. تحب المرأة أن تفكر في أنها الأنثى الوحيدة في حياتك ، حتى لو كانت لمدة ساعتين فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن آخر شيء تريد الفتاة المتطابقة أن تسمعه هو إخبارها بالأسباب التي تجعلك تغادر زوجتك السابقة. أخيرًا بعد سماعك تتحدث عن زوجك السابق كثيرًا ، سيخبر تاريخك قريبًا الآخرين أنك كنت أسوأ تاريخ لها. إذا كانت والدتك هي كل ما يمكنك العثور عليه للحديث عنه في موعد ، فمن المحتمل أن تكون لا تزال تعيش معها في المنزل ، ولا تريد أي امرأة شخصًا لا يملك موقعه الخاص.

الخطأ الثالث في الحكم الذي يرتكبه بعض اللاعبين في الموعد الأول هو المدمر تمامًا مثل الخطأ المذكور سابقًا. لا تتحدث عن الجنس في التاريخ الأول. هذه هي الصفقة القصيرة والحلوة حول موضوع الجنس. إذا كانت الفتاة مهتمة فقط بالجنس ، فلن تكون خارجها في موعد معك ؛ كانت في المنزل مع هزازها. قال ما يكفي عن ذلك. دعنا ننتقل إلى الخطأ رقم أربعة.

على هذا المنوال ، لا تكون ودودًا للغاية في تاريخك الأول. المصافحة كافية وربما عناق وداع إذا أظهر كلا الطرفين بعض الاهتمام ، ولكن لا يديك في كل مكان. قد لا يجدك هذا الشخص جذابًا على الإطلاق. حتى لو كانت هناك هدية جاذبية ، فقد لا يكون بعض الأفراد مرتاحين في الموعد الأول. مرة أخرى ، إذا كان الأمر يتعلق فقط بالجنس ، فقد يكون تاريخك في المنزل.

الخطأ الخامس الذي يرتكبه الرجال في التاريخ الأول ليس حقيقيًا. إذا كنت حارسًا ، فلا تحاول ارتداء ملابسه من خلال وصف نفسك بمهندس صيانة. تبقيها حقيقية !! إذا كنت سعيدًا للغاية بقيادة Chevy Cavalier ، فلا تخبر تاريخك أنك تشتري هامر قريبًا. بعد أشهر من الآن عندما يسعى تاريخك إلى الركوب في هامر ، أين ستكون منذ ذلك الحين؟ اجعلها حقيقية! كن صادقا في نفسك. لن تعود الأكاذيب إلا لإيذائك.

تجنب هذه الأخطاء سيؤدي إلى تحسين فرصك في لعبة المواعدة. نأمل أن تقع Fortune إلى جانبك ، وربما يكون التاريخ الأول مجرد بداية.

Posted on

The number one mistake made by men on the first date is trying to buy love. The first date isn’t a marriage proposal; it is only an opportunity to measure compatibility. If it does not work out, you’ll have spent all that money on a fancy restaurant and red roses for nothing. However, the IRS hasn’t declared bad dates to be tax deductible expenses.

Even if the first date results in a next one, it may be going there for all the wrong reasons. You can purchase a beer, a pizza, a home, a diamond necklace, a vehicle, but you cannot under any conditions buy love. What you could do is create a girl show her deep affection for all your cash, and since it is your cash she has fallen for, when it is all gone, she is going to be gone also. If you spend all of your cash on the initial date by showering them with luxuries, what is going to occur on the next date when three Krystal burgers and a small fry replace the seven course gourmet meal? Trust me. It is not going to be pretty. Do not put your eggs all in 1 basket. Save some for a rainy day.

The next slip-up some guys make on a date is among the worst mistakes a person can ever make. There are many things which you could talk about on a date, but there’s one topic that you shouldn’t bring up in a first date conversation, other ladies. Whether it’s your ex, the blind date you had last week, or even your mom, the identity of the individual doesn’t matter. What matters is that girls don’t like hearing about other girls. A woman likes to think that she is the only female in your life, even if it’s only for two hour date.

Additionally, the last thing that the identical girl wants to hear is telling her about the reasons that you left your ex. Finally after hearing you talk about your ex so much, your date will soon be telling others that you were the worst date that she had. If your mom is all you can find to talk about on a date, then the chances are that you’re still living home with her, and no woman wants a guy who does not have his own location.

The third mistake in judgment that some guys make on a first date is just as devastating as the error mentioned previously. Do not talk about sex on the first date. Here is the short and sweet deal on the subject of sex. If a girl was solely interested in sex, then she would not even be out on a date with you; she’d be home with her vibrator. Enough said about that. Let us move on to mistake number four.

Along those lines, do not be too friendly on your first date. A handshake is adequate and possibly a goodbye hug if both parties show some interest, but don’t have your hands all over your date. This individual might not find you attractive at all. Even if there is attraction gift, some individuals might not be comfortable being pawed on the first date. Once more, if it was only about gender, your date could be at home.

The fifth mistake that men make on the first date isn’t being real. If you’re a janitor, do not attempt to dress it up by calling yourself a Maintenance Engineer. Keep it real!! If you’re extremely happy driving your Chevy Cavalier, do not tell your date that you’re purchasing a Hummer soon. Months from now when your date is seeking to ride in that Hummer, where are you going to be from then? Keep it real! Be honest about yourself. Lies will only come back to hurt you.

Avoiding these mistakes will improve your chances in the dating game. Hopefully, fortune will fall on your side, and the first date will probably be only a start.