فيسبوك تويتر
guestto.com

البحث عن موقع مواعدة آمن

تم النشر في يوليو 25, 2021 بواسطة Patrick Ulloa

ستحتاج خدمات المواعدة إلى أن تكون تقديرية للغاية وأكثر أمانًا ، حتى يأتي ذلك الوقت هنا بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند التفكير في الانضمام إلى موقع المواعدة.

* فحص الخصائص الفيزيائية للموقع. هل تم بناؤه بشكل سيئ مع رسومات مفقودة أو خطوط خشنة ، شرائح محاذاة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا يشير إلى عدم الاهتمام بالتفاصيل في بناء وتصميم الموقع. ربما تم شراؤها مسبقًا ولا يتمتع المالك بالقدرة على تغييره بشكل صحيح. لماذا تهتم؟ حسنًا ، يوفر موقع في حالة كهذه فكرة أن برنامج النهاية الخلفية ربما يكون أيضًا في حالة من الفوضى أو التجاهل. إذا لم يتمكن مشرف الموقع من بناء وجه الموقع ، فمن المحتمل أن لا يستطيعوا أيضًا بناء ميزات أمان مهمة خلف الموقع. يمكن للمتسلل بعد ذلك اختراقها بسهولة والحصول على معلوماتك الشخصية بما في ذلك صورتك. إذا دفعت هذا الموقع في النهاية ، فقد يتم سرقة معلومات الائتمان الخاصة بك أيضًا! يعني الموقع المصمم بشكل جيد البناء الدقيق وفرصة أفضل لرمز الجودة الجيد الذي يدير الموقع في الخلفية.

* انظر إلى بعض ملفات تعريف العينات على الموقع قبل الانضمام عن طريق تشغيل البحث السريع. هل تبدو ملفات التعريف زائفة قليلاً؟ الكثير منهم. العديد من المواقع (وخاصة المواقع الجديدة التي بدأت للتو) تقوم بتسخين قاعدة بيانات عضويتها مع صور من النماذج أو عشوائي (عادة ما يكون الأفراد ذوو المظهر الجيد) لجذب أعضاء جدد. هل تحتوي الملامح على مجموعة كبيرة من الأحرف الجبلية أو العبارات غير المنطقية في الأوصاف؟ هذا يعني أن موقع المواعدة الذي تواجهه لا يقوم بفحص الأشخاص الذين يشتركون. هذا يرحب بالأشخاص الذين يعانون من سوء. يجب أن تخرج من هناك على الفور وتذهب إلى واحد.

* هل يحتوي الموقع على رابط خصوصية؟ فحص الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية للموقع. إذا كان لديهم رابط خصوصية ، فانقر فوقه وفحصه. تأكد من أنهم يذكرون على وجه التحديد أنهم لا يبيعون معلوماتك لأي شخص. هذه دعوة لكابوس البريد العشوائي والخرز. ابحث أيضًا عن نوع من صفحة قواعد موقع الويب أو صفحة شروط الاستخدام. تحقق لمعرفة ما إذا كانوا يقومون بفحص ملفاتهم الشخصية أو عدم السماح بطريقة أو بأخرى بالمواد الجنسية أو الكراهية أو المفرط. إذا لم يذكروا هذا أكثر من ، فإن أي شيء يسير لهذا الموقع ، وهو سبب آخر للمغادرة.

* هل يحتوي الموقع على صفحة روابط؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر وفحص. تعرف على من ينتمون إليه. عادة ، ستكون هناك لافتات رسومية أو أيقونات بجوار أسماء الجمعيات. هل هم مواقع جنسية؟ مواقع البريد العشوائي؟ حتى لمحة سريعة في هذا المجال يمكن أن تخبرك عن نوع موقع المواعدة الذي أنت فيه.

* ما هو تاريخ حقوق الطبع والنشر في الأسفل؟ هذا يمكن أن يشير إلى عمر الموقع. إذا كان الأمر صغيراً للغاية ، فقد يساعدك ذلك في تحديد ما إذا كان الموقع قد وضع جميع kinks (أخطاء البرنامج) وعدد الأعضاء الذين تراكمت.

* كن حذرًا من البيانات مثل "أنت العضو 4697 للانضمام الآن". و "ابحث من خلال ملايين الملفات الشخصية." هذه العبارات عادة ما تكون خاطئة. المواقع المهمة ، التي تم تشغيلها لسنوات عادة يمكن أن تدعم هذه العبارات. ابدأ في البحث عن رابط "Whos Online". إذا كنت الشخص الوحيد (ضيف واحد عبر الإنترنت يعني أنك هناك) فأنت تعلم أن هذه الادعاءات خاطئة. سيكون لدى موقع يحتوي على ملايين أو حتى الآلاف من الأعضاء دائمًا مجموعة كبيرة من الأشخاص عبر الإنترنت حاليًا. إذا اكتشفت هذا في موقع المواعدة ، فمن الأفضل أن تترك من الحصول على فرصة مع موقع غير أمين. هذه مجرد قائمة سريعة من الاقتراحات للمساعدة في الحفاظ على سلامتك عند المواعدة عبر الإنترنت. كن ليراي ، كن آمنًا.

Finding a Safe Dating Site

Dating services will need to be very discretionary and much safer, until that time comes here are some important things to consider when thinking about joining a dating site.

* Examine the site’s physical properties. Is it poorly constructed with missing graphics or jagged fonts, mis-aligned segments? If so, this indicates a lack of attention to detail in the construction and design of the website. It might have been pre purchased and the owner doesn’t have the ability to alter it correctly. Why would you care? Well, a site in a state like this provides a clue that the back end program probably is also in a state of disarray or disregard. If the webmaster can’t construct the face of the site, then it’s likely they can’t also construct important safety features behind the website. A hacker then could easily penetrate it and get your personal information including your photo. If you eventually pay this site, your credit information could be stolen as well! A well designed site means careful construction and a better chance of good quality code running the site in the background.

* Look at some sample profiles on the website before you join by running a fast search. Do the profiles look a little bogus? A whole lot of them are. Many sites (especially new ones that have just started up) pad their membership database with photos of models or random (usually good-looking individuals ) to attract new members. Do the profiles have a whole lot of jibberish characters or nonsensical phrases in the descriptions? That means the dating site you are at does NOT screen the people who sign up. This welcomes people with ill-intent. You ought to get out of there immediately and go to one that does.

* Does the site have a privacy link? Examine the bottom of the website’s main page. If they have a privacy link, click it and examine. Make sure they specifically state they don’t sell your information to anybody. This is an invitation to a spam and junk-mail nightmare. Also look for some type of a web site rules page or a terms of use page. Check to find out if they screen their profiles or somehow disallow racial, hate or overly sexual material. If they don’t state this than, anything goes for this site, another reason to leave.

* Does the website have a links page? If so click and examine. See who they are affiliated with. Normally, there will be graphical banners or icons next to the names of the associations. Are they sex-sites? Spam sites? Even a quick glance in this area could tell you what sort of a dating site you’re at.

* What is the copyright date at the bottom? This could indicate the age of the website. If it’s very young, this might help you decide if the site has worked out all the kinks (program bugs) and how many members they’ve accumulated.

* Be wary of statements like”You’re the 4697th member to join now.” and “Search through millions of profiles.” These statements are usually false. Important sites, which have been running for YEARS usually can support these statements. Start looking for a”whos online” link. If you’re the only person (1 guest online means JUST you are there) then you know these claims are false. A site with millions or even thousands of members will always have a whole lot of people currently online. If you detect this in a dating site, it’s much better to leave than to have a chance with a dishonest site. This is just a quick list of suggestions to help keep you safe when dating online. Be leary, be secure.