فيسبوك تويتر
guestto.com

كيف تختار خدمة المواعدة

تم النشر في مايو 25, 2021 بواسطة Patrick Ulloa

هناك العديد من مواقع المواعدة الموجودة هناك ، والمئات إن لم يكن الآلاف ، كيف يمكنك حتى أن تبدأ في تحديد مكان التسجيل وبدء تجربة المواعدة عبر الإنترنت؟

يمكنك فقط اختيار واحد عشوائيًا ، وإنشاء ملف تعريف ، والجلوس وانتظر الأعضاء الآخرين للتغلب على مسار إلى صندوق بريدك الإلكتروني. من يدري ، قد تكون محظوظًا وقد ينجح الأمر لأول مرة. لكن حتى القليل من التحقيقات مسبقًا يمكن أن يوفر الكثير من الوقت والإحباط!

السر هو أن تكون جاهزًا. ربما لن تذهب لشراء سيارة جديدة وتبدأ بالتجول في الوكلاء بشكل عشوائي ، سيكون لديك بالفعل فكرة عن نوع السيارة التي تريدها - إلى أي مدى ، ومدى السرعة ، ومقدار الأموال التي تحتاجها ، إلخ. استنادًا إلى هذه المعايير ، سيكون لديك فكرة رائعة عن صالات عرض السيارات التي يجب زيارتها لاكتشاف النوع المناسب من المركبات لتلبية احتياجاتك الفردية. لذا فإن السؤال الأول الذي طرحه على نفسك ، هو ماذا تريد من موقع مواعدة؟ يبدو واضحا - تاريخ! لكن ما نوع التاريخ؟ هل تبحث عن علاقة جدية قد تؤدي إلى الزواج؟ أم أنك بعد شريك غير رسمي وسترى أين تقود؟ أو ربما تريد فقط بعض المرح غير المعقد. الأخبار الرائعة هي أنه من بين عدد لا يحصى من الخدمات المتاحة على الإنترنت ، هناك شيء لتلبية كل متطلبات. ستناسب بعض المواقع جميع الأذواق ، ولكن هناك الكثير من المتخصصين ، وكلما كنت أكثر تحديداً حول ما تريد ، كلما كان من الأفضل العثور عليه.

قبل إلقاء نظرة على المواقع المعروضة ، فكر في كيفية كتابة ملفك الشخصي الشخصي. قم بتدوين فقرة أو اثنين عن نفسك واهتماماتك وآمالك في شريك. ثم اكتب بضع كلمات حول ما تبحث عنه في مباراة مواعدة محتملة. سيساعدك القيام بهذا في وضع عدم الاتصال على التركيب في عقلك الخاص بنوع التاريخ الذي تبحث عنه ، وبعد ذلك بمجرد أن تذهب وإلقاء نظرة على بعض مواقع المواعدة ، ستتمكن بسهولة من اختيار تلك التي توفر أفضل فرصة لتوفير ما أنت هل تود. الفائدة الإضافية بالطبع هي أنه عندما يتعلق الأمر بملء ملفك الشخصي عبر الإنترنت ، ستكون جاهزًا ولن تجلس أمام شاشتك المفقودة للكلمات. بدلاً من ذلك ، سيقرأ ملف التعريف الخاص بك بطريقة طبيعية وصادقة حقًا.

أوصي دائمًا باختيار موقعين على الأقل للتسجيل مع ملفك الشخصي ، وبعد كل شيء ، يكونون جميعًا مجانيين تقريبًا - تحتاج فقط إلى تحديد ما إذا كنت ترغب في تغطية متى وإذا ظهر شخص ما وهم يثير اهتمامك وأنت ترغب في إنشاء جهة الاتصال.

How To Choose a Dating Service

There are so many dating sites out there, hundreds if not thousands, how can you even begin to decide where to enroll and start your online dating experience?

You can just pick one at random, create a profile, and sit back and wait for the other members to beat a path to your email inbox. Who knows, you might get lucky and it might work out first time. But even a little bit of investigation beforehand could save lots of time and frustration!

The secret is to be ready. You probably would not go off to purchase a new car and start by trawling around dealerships at random, you’d already have an idea about what type of vehicle you want – how big, how fast, how much money you needed to spend, etc. Based on these criteria you’ll have a great idea of which car showrooms to visit to discover the appropriate type of vehicle for your individual needs. So the first question to ask yourself, is what do you want from a dating website? Sounds obvious – a date! But what type of date? Are you looking for a serious relationship possibly leading to marriage? Or are you after a casual partner and you’ll see where it leads? Or maybe you just want some uncomplicated fun. The fantastic news is that among the myriad of services available online, there’s something to cater to every requirement. Some sites will suit all tastes, but there are many that specialise, and the more specific you’re about what you would like, the better your odds of finding it.

Before taking a look at the sites on offer, consider how you will write your own personal profile. Jot down a paragraph or two about yourself, your interests, and your hopes for a partner. Then write a few words about what you’re searching for in a potential dating match. Doing this offline will help you structure in your own mind what type of date you’re seeking, and then once you go and look at some dating sites, you will easily be able to pick out those that offer the best chance of providing what you would like. The added benefit of course is that when it comes to filling in your profile online, you’ll be ready and wont be sat in front of your screen lost for words. Instead your profile will read in a really natural and honest manner.

I would always recommend choosing at least two sites to register with and put your profile on, after all, they are almost all free to start with – you only need decide if you would like to cover when and if someone of interest turns up and you wish to create contact.