فيسبوك تويتر
guestto.com

المواعدة عبر الإنترنت للرجال

تم النشر في يمشي 5, 2022 بواسطة Patrick Ulloa

على مدى السنوات القليلة الماضية ، أصبح المواعدة عبر الإنترنت شائعة للغاية. يحاول العديد من الرجال هذا التنسيق من المواعدة أو الاجتماع في محاولة لمقابلة شخص مميز دون خطر الرفض وجهاً لوجه. الشيء المؤسف هو أن المواعدة عبر الإنترنت لا تعمل للرجال لأن الصعاب مكدسة ضدهم.

تكشف الدراسات أن الرجال هم أكثر احتمالًا للنساء لاستخدامهم واشتراكهم في موقع المواعدة عبر الإنترنت ومرتين من الأرجح للتصفح والنشر والرد على ملف تعريف. يتم تكديس الاحتمالات ضد الرجال وصالح الفتيات.

من الواضح أن المواعدة عبر الإنترنت قد تعمل لصالح اللاعبين ، فهذا يستغرق بعض الوقت والطاقة. أفضل طريقة للاقتراب والحصول على مزيد من النجاح هي مشاهدة الإنترنت التي يرجع تاريخها كملحق لطرق أخرى لقاء الفتيات. لا تعتمد عليها فقط لأنك مجرد طريقة للاجتماع. ستجد الكثير من المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت التي قامت ببناء قاعدة بيانات للمستهلكين وتوفر خدمة لن تساعدك إلا في إرشادك أيضًا.

تريد أن تفكر خارج الصندوق ، إذا كنت ترغب حقًا في الالتقاء وتاريخ الكثير من النساء ، فسيتعين عليك استخدام الطريقة القديمة والاقتراب من النساء شخصيًا. لا تأخذ هذا بالطريقة الخاطئة ، ستحتاج بشكل أساسي إلى عدم التحدث إلى الفتيات باستخدام البريد الإلكتروني ، وغرف الدردشة ، والرسائل الفورية وجهاً لوجه هي الطريقة الوحيدة.

كما يقول المثل القديم ، كلما تغيرت الأشياء كلما بقيت الأمور كما هي.

عندما يتعلق الأمر بمقابلة النساء ، فإن الرجل الواثق الذي يمكنه الاقتراب من امرأة جميلة وإضفاء محادثة معها ، سوف يفعل دائمًا أفضل من 99 ٪ من اللاعبين الذين لا يستطيعون ذلك. قد تغير التكنولوجيا صفقة جيدة ، لكنها لن تغير ذلك أبدًا.

Posted on

Over the past several years online dating has become highly popular. Many men try this format of dating or meeting in an effort to meet someone special without the risk of face-to-face rejection. The unfortunate thing is, online dating does not work for men as the odds are stacked against them.

The studies reveal that men are more likely then women to use and subscribe to an online dating site and twice as likely to browse, post and respond to a profile. The odds are stacked against men and in favor of girls.

Internet dating may obviously work for guys, it just takes some time and energy. The best way to approach and have more success is by watching Internet dating as a supplement to other methods of meeting girls. Do not just rely on it since you are only way of meeting. You’ll find a lot of websites online that have built-up a database of consumers and provide a service which won’t only help but guide you too.

You want to think outside the box, essentially if you truly wish to meet and date lots of women you will have to use the old-fashioned manner and approach women in person. Do not take this the wrong way, essentially you will need to not just speak to girls using email, chat rooms, Instant Messaging face-to-face is the only way.

As the old saying goes, the more things change the more things stay the same.

When it comes to meeting women, a confident man who can approach a beautiful woman and strike up a conversation with her will always do better than the 99% of guys who can’t. Technology might change a good deal, but it won’t ever change that.